آخر التعليقات

محترمون معا لنرتقى

الجمعة، 30 يناير 2015

حلا شيحة بعد ارتداء النقاب وتزوجت كندى تحولت الى شاهد المفاجئة بالتفاصيل .وشير


حلا شيحة بعد ارتداء النقاب وتزوجت كندى  تحولت الى شاهد المفاجئة بالتفاصيل .وشير

حلا شيحة ممثلة مصرية اعتزلت التمثيل والفن وتزوجت رجل كندى مسلم ولبست النقاب وتحولسن 360 درجة للاحسن الاكيد اللهم ارزقها الايمان والطاعة وارزقها وارزقنا الهدايا .
نبذة من حياتها 


شاهد فيديو حلا شيحة وزوجها الكندى بعد اعلان اسلامو 
Watch a video Hala Shiha and her husband after the announcement of the Canadian Aslamu


حلا شيحة (23 ديسمبر 1978) ممثلة مصرية معتزلة وهي من أم لبنانية ولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم رشا وهنا شيحة ومايا وهي ابنة الفنان التشكيلى أحمد شيحة.

كان أول مسلسل لها مع الفنان حسين فهمي كلمات. كان فيلم ليه خلتني أحبك هو أول افلامها ثم بعد ذلك السلم والثعبان ثم اللمبي الذي حقق نجاحا كبيرا. عملت في فيلم عريس من جهة امنية امام الفنان عادل امام. ثم ارتدت الحجاب وظهرت بالحجاب مع الفنان عامر منيب في فيلم كامل الأوصاف.

تزوجت من أحد أعضاء فريق وسط البلد هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق. بعد ذلك، أعلنت اعتزالها الفن وارتدت النقاب وتزوجت من كندي كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وهي تقيم مع زوجها حاليا في الإسكندرية. ذكرت تقارير صحفية في مايو 2014 أنها بدأت العمل كداعية إسلامية في مركز ديني تقدم فيه عدد من الدروس بلا مقابل مادي
وتفاصيل ماحدث ان اعتزال الفنانة حلا شيحة واختفاءها المفاجئ أثار فضول الكثيرين الذين تساءلوا عن سبب هذا الاختفاء، وعدم ظهورها في أي مراسم أو فعاليات فنية أو إعلامية، حتى إنها قامت بتغير كل أرقام تليفوناتها، وقيل إنها ارتدت النقاب، وسافرت خارج مصر لتعيش مع زوجها بعيداً عن الفن والأضواء.

وعلمت مصادر أن حلا شيحة سافرت بالفعل خارج مصر عدة سنوات بعد زواجها من شاب متدين وملتح، كندي إيطالي الجنسية، لكنها عادت معه إلى مصر واستقرا فيها، وبدأت تعمل كداعية إسلامية في مركز ديني ينظم مجموعة من الدروس.

ومن المقرر أن تقدم حلا درساً دينياً في المركز نفسه لمدة ساعتين، تقدم فيه شرحا لكيفية التقرب من الله عز وجل تحت عنوان "في حب الله".

واتفقت حلا مع المسؤولين على المركز على إعطاء عدد من الدروس بلا مقابل مادي، على أن يقدمها المركز للجمهور دون مقابل أيضاً، وعادة ما تشهد دروس حلا، خصوصاً التي قدمتها في الأسابيع الأخيرة، ازدحاماً كبيراً.
في الوقت نفسه رفضت حلا كل العروض المقدمة إليها بتقديم برامج دينية مكتفية بالدروس التي تقدمها من خلال المركز بانتظام.
وبحسب موقع "24 " أكدت مصادر مقربة من الفنانة المصرية المعتزلة أنها على تواصل مع الفنانة المعتزلة حنان ترك وأنهما تتحدثان تليفونيا على فترات متباعدة، وأن حنان شجعت حلا على تقديم هذه الدروس التي لاقت نجاحاً كبيراً. 



شاهد فيديو حلا شيحة وزوجها الكندى بعد اعلان اسلامو 
Watch a video Hala Shiha and her husband after the announcement of the Canadian Aslamu



شاهد فيديو حلا شيحة وزوجها الكندى بعد اعلان اسلامو 
Watch a video Hala Shiha and her husband after the announcement of the Canadian Aslamu

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق